الدوري الممتاز2015م

الدوري الممتاز2015م
الاسبوع الخامس

الثلاثاء، 10 فبراير 2015

إخفاقات انشيلوتي أمام سيميوني..........محمد هشبول

 اعتقد ان اكثر مدرب اتعب انشيلوتي في مسيرته المدريدية هو دييجو سيميوني ولم يستطع أي مدرب سواء في اسبانيا او على الصعيد الاوربي ان يفعل بانشيلوتي مثلما فعل دييجو سيميوني.

·    منذ اول مواجهة بينهما انتصر سيميوني بهدف وآخر مواجهة كانت فضيحة الرباعية على انشيلوتي والكبيرة جدا على الريال.

·    لقد وجه سيميوني الكثير من الضربات ( الانتقامية ) في وجه انشيلوتي من بعد نهائي التشامبيونز ومن يصدق ان الروخي والريال التقيا هذا الموسم ست مرات انتصر الروخي في اربع وتعادلا في اثنتين !.

·    والوضع لا يتوقف على هذا فالروخي اخذ السوبر من الريال واخرجه من كأس اسبانيا والان يعطله في الليجا !.

·    سيميوني يعد الان من افضل خمسة مدربين في العالم والنجاحات التكتيكية امام الفريق الملكي لها اعتبارها وانعكاسها على قدراته العالية كمدرب.

·    وإذا كان الريال يتعذر بالغيابات فإن اتلتيكو سبق أن انتصر على الريال عدة انتصارات والريال بكامل لاعبيه لكن الغيابات ساهمت في زيادة الغلة التهديفية.

·    سيميوني قرأ انشيلوتي جيدا بينما انشيلوتي واصل اخفاقه امام سيميوني والفوز في 3 مباريات من اصل 11 مواجهة بينهما يعطي انطباعا سيئا على كارلو انشيلوتي وهو غير معذور لأنه يدرب الريال سيد اندية أوربا والعالم بأسره.

·    في مباراة الامس كانت المعطيات تشير الى فوز اتلتيكو مدريد لكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة وبهذا الاداء السيء من ريال مدريد!.

·    لكن النجم الذي افتقده الريال بشكل أكبر من بين الخمسة لاعبين هو سيرجيو راموس اعتقد ان غيابه كان أكثر تأثيرا من غياب الاربعة لاعبين الاخرين حتى ولو كان من بينهم خاميس رودريجز!.

·    فالريال مع انشيلوتي كان يعيش بدون خاميس رودريجز وحقق دوري الابطال وكأس اسبانيا بدونه وغيابه ممكن تعويضه لكن غياب سيرجيو راموس لايعوض.

·    راموس يعطي الكثير للريال سواء لعب في قلب الدفاع او في الظهير الايمن وحتى في تقدمه للضربات الثابتة وتسجيل الاهداف وهو لاعب قائد وذو ادوار متعددة وإمكانيات كبيرة ويظهر في الاوقات الصعبة .

·    الريال من بعد فترة الاعياد ومن بعد توقف مسلسل انتصاراته أمام فالنسيا بدا في تراجع فتلقى خسارتين في الليجا وخرج من الكأس ولا ينطبق الحال على الريال لوحده فقط بل نجمه كريستيانو رونالدو تغير من بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية فلم يسجل الا ثلاثة اهداف في المسابقتين وتعرض لطرد وإيقاف وهو اللاعب الذي كان معدل اهدافه اكثر من هدف في المباراة.

·    اعتقد ان ماحل بالريال كبوة جواد وستزول وسيعود الدون لأفضل حالاته وسيواصل برشلونة واتلتيكو مدريد تقدمها حتى يحين موعد الكلاسيكو حينها سيكون لكل حادث حديث.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق