الدوري الممتاز2015م

الدوري الممتاز2015م
الاسبوع الخامس

الاثنين، 9 فبراير 2015

بدون حجاب:خالد عزالدين...أهلي الهوليدي !...الاثنين 9 فبراير 2015

 

أهلي الهوليدي !

  • صراع الدوري الممتاز الذي بدأ مشتعلاً هذا الموسم يتقدمه دون شك فريق الأهلي شندي .. الفريق الأول في الإعداد بمعسكر طويل في القاهرة والأفضل في الإعداد بعدد المباريات ونوعيتها .. الأهلي شندي وبعيداً عن أي تصريحات يخطط بشكل واضح للفوز ببطولة الدوري الممتاز للدرجة التي تعاقد فيها مع مدرب برازيلي معروف في المنطقة ودرب في السعودية والعقد معه لثلاثة مواسم يعلن معها الأهلي شندي طموحه في بطولة أفريقية أيضاً !

  • والشئ اللافت للنظر وكما قال الزميل معتصم محمود بأن مجلس الأهلي غير موجود وأن التجربة الجديدة للأهلي تقوم على رعاية الأرباب صلاح إدريس للنادي مع ترك كل المهام الأخرى للسيد عبد المهيمن الذي يدير الفريق تماماً ودون تدخل من أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة بما في ذلك رئيس النادي أو سكرتيره، حيث تجد عبد المهيمن في التسجيلات والعقودات والتدريبات حتى أن معظم الإعلاميين لا يعرفون اسم رئيس النادي أو سكرتيره .

  • الأهلي شندي الذي تعادل مع الهلال في أولى مبارياته يواجه الأهلي الخرطوم الذي تعادل مع المريخ في آخر مبارياته .. أهلي الخرطوم يريد أن يقول إن تعادله مع المريخ لم يكن صدفة وأهلي شندي يريد أن يقول انظروا إلى ملامح بطل هذه النسخة من الدوري الممتاز ..أهلي الخرطوم الذي يحمل اسم المدينة وترعاه وزارة الدفاع يعسكر في معسكر بسيط بشارع 61 بينما يقيم الأهلي شندي معسكراً مفتوحاً طوال الموسم ولكن ليس في مدينة شندي وإنما في أحد أفخم فنادق العاصمة المطل على شارع النيل وهو فندق (الهوليدي) الذي كاد أن يقترن اسمه بالأهلي أكثر من شندي .

  • أهلي (الهوليدي) المرصع بالنجوم ابتداءً من الدعيع ومروراً بسفاري ووقوفاً عند هيثم مصطفى وعماري وأديس وهجوماً عند كلتشي هو الفريق الوحيد الذي له معسكر دائم في فندق مرصع بالنجوم مع غرفة لكل نجم من هؤلاء النجوم بجانب مدرب الفريق وعبد المهيمن طبعاً.

  • أهلي شندي وأهلي الخرطوم .. صراع الأهلاوية مع اختلاف الامكانيات وأرض المعسكرات .. فهل يؤكد أهلي الخرطوم بأن القصة ما بوبار أم يؤكد أهلي (الهوليدي) أنو مولع دولار !!

بي ان سبورت .. سرقت .. وقعت .. دفعت !!

  • في الوقت الذي تُمنع فيه القنوات السودانية من دخول ملاعب الدوري الممتاز وفي الوقت الذي رفض فيه الاتحاد السوداني عرض قناة (قوون) الذي وصل إلى ثمانية مليار كما ذكر أمين الخزانة أسامة عطا المنان في مؤتمر صحفي ! وفي الوقت الذي يُحرم فيه المشاهد السوداني المغلوب على أمره والذي دفع ما دفع من أجل التحول لعربسات لمتابعة الدوري الممتاز في النيلين التي غابت حتى عن أخذ لقطات أو ملخص قصير من الدوري ! في هذا الوقت تقوم قناة (بي ان سبورت) بكل جرأة وقوة عين بالدخول لاستادات الدوري الممتاز وعمل تقارير عن المباريات وهي تحمل الكاميرا والمايك بعلامة القناة وتتجول بحرية أمام نظر اتحاد الكرة واتحاد الخرطوم والأندية ! وفي نفس الوقت يقول رئيس الاتحاد السوداني دكتور معتصم جعفر إن اتحاده لم يوقع عقداً مع أي قناة وأن التوقيع سيكون اليوم مع التلفزيون السوداني وأن هناك عوائق تعترض توقيعهم مع قناة بي ان سبورت تصل لدرجة تدخل نائب رئيس الجمهورية ! فهل دفعت القناة مبالغ للاتحاد نظير هذه الخدمة الإعلامية ؟ أم أنها وقعت العقد ولا يريد الاتحاد أن يؤكده في هذا التوقيت خوفاً من مطالبة الأندية بحقوقها؟ أم أن القناة تسرق هذه اللقطات تحت الأضواء الكاشفة ؟!!!!

  • نصيحة لمن يريد أن يفوز بنجومية المباراة .. كن سيئاً .

0 التعليقات:

إرسال تعليق