الدوري الممتاز2015م

الدوري الممتاز2015م
الاسبوع الخامس

الجمعة، 13 فبراير 2015

بدون حجاب:خالد عزالدين,,,,,,,,,,غارزيتو آخر المزوّرين ..........!الجمعة 13 فبراير 2015

 

غارزيتو آخر المزوّرين !



  • في انجلترا تم الاعلان رسميا عن القيمة المادية لبيع حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الانجليزي بمبلغ قياسي اقترب من الثمانية مليار دولار ! وهو رقم حقيقي ومحدد ومعروف، وكان اهلنا في السابق يقولون (الحساب ولد) ولكن مع اتحاد معتصم واسامة حسابنا بقى مختلف .. فقد اكد الاخ العزيز اسامة عطا المنان في مؤتمر صحفي وعلى رؤوس الاشهاد بان قناة قوون قدمت عرضا بمبلغ ثمانية مليار جنيه سوداني ! وقال أسامة الذي كان متحمسا في ذلك المؤتمر بان الشفافية هي شعار الاتحاد وان كل التفاصيل المالية ستكون بين يدي الإعلام والأندية ! ضحكنا طبعا ولم نصدق ذلك ليس لان الاخ اسامة (كاذب) ولكن لان الواقع المحيط باسامة او غيره لا يُمكّن من هذه الشفافية ! فالفكرة الاساسية لقيادة الكرة السودانية تقوم على الخفاء ! كل شيء في الخفاء حتى ان معسكر الهلال في الفجيرة كان تحت شعار (ممنوع الاقتراب او التصوير) ولم نكن ندري السبب في ذلك الوقت حتى علمنا مؤخرا بان الفلاشات تؤثر على مواضع الإصابات !!

  • تجولت بالامس بموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم .. كل شيء موجود حتى تفاصيل التفاصيل في القضايا والشكاوى للدرجة التي فكرت فيها ان ابحث عن خطاب هلال الساحل في شطب اللاعب مجدي عبد اللطيف . الـلـه يطراهو بالخير !! بحثت عن موقع لاتحاد الكرة السوداني فوجدت ان اتحادنا هو الوحيد بين اتحادات العالم الذي لا يملك موقعا ! وفي نفس الوقت لفت نظري خبر غريب يشير الى ان الاتحاد السوداني قد تعاقد مع شركة لتصور له مباريات الدوري الممتاز لتكون في الارشيف ! نضحك تاني !!

  • الاتحاد السوداني يتحدث عن أرشيف ونحن نبحث عن القواعد العامة الجديدة لنعرف كيف يتم إيقاف اللاعبين لنحكم على بكري المدينة ولا نجدها !

  • والاتحاد السوداني يبشر في كل يوم بتوقيع عقد مع التلفزيون السوداني ولا يقدم أي معلومة عن سبب عدم توقيع العقد، او يقدم معلومات عن العقد نفسه دعك من عقد البي ان سبورت !

  • ليس الاتحاد السوداني نشازا من الاتحادات المحلية او الاندية فنادي المريخ الذي يريد ان يقيم جمعيته العمومية يرفض ان يعلق الميزانية السنوية للاعضاء قبل اسبوعين ليطلعوا عليها ! أما الاتحاد المحلي لكرة القدم فيمكن ان تكتب ما تشاء حول الميزانية او حول المنشآت او حول الدخل او حتى حول البوفيه !

  • كلو مغطغط وفاضي وخمج ! في الهلال لا احد يعرف اي تفاصيل عن عقد الثريا .. فقط نعرف ان العقد بقيمة ثلاثة مليون دولار وننظر لمحترفي الهلال فنجد ان الضائقة المالية هي شعار تسجيلهم !

  • نذهب لامل عطبرة فنجد محمد الطيب مُقال دون أسباب معروفة ونعود لنادي النسور الامدرماني ورغم تقديرنا الكبير للمجهود المبذول في هذا النادي ولكنه أقرب للنادي السري !

  • وفي نادي المهدية تكتشف ان التسجيلات يقوم بها صلاح ادريس ! والمنشآت يقوم بها ادريس صلاح !! وفي المريخ وعلى مر التاريخ الحديث ليس هناك امين خزينة يعرف كم صرف على المنشآت ومن أين اتت الاموال!! والغريب ان الهلال به منشآت الان قائمة وموجودة ومقصورة وكراسي جميلة ومسجلة باسم مجهول او فاعل خير !! اما الخرطوم الوطني فنحن نعذره طالما ان جهاز الامن هو الداعم الرسمي له !

  • وبالقطع فإن عدم الشفافية يقود الى عدم اتخاذ أي إجراءات في حالات تزوير يتحدث عنها الوسط الرياضي على طريق النكات !

  • كل الوسط الرياضي يتحدث عن تزوير في تسجيل لاعب المريخ محمد شمس الفلاح او مازن شمس الفلاح و الـلـه انا ما عارف اسمو الصاح منو ؟ والمشكلة يكون هو زاتو ما عارف اسمو !! وحالة تغيير عشان ما نقول تزوير في عقد شبل المريخ ابراهومة ! والاتحاد السوداني كأن الامر لا يعنيه وكأنه مسؤول فقط عن بيع حقوق التلفزة لبي ان سبورت !

  • والتزوير ما جديد وعدم المحاسبة برضو ما جديد ! اذكركم ببصمة علاء الدين ولا الرقم 12 و2 ولا شهادة ميلاد سعيد السعودي الصادرة في امبده وهو مولود في جده ولا احدثكم عن تسجيل اسامة امدوم في الكشف الافريقي ولا اقدم لكم كشفا باسماء كل لاعبي المنتخبات السنية المزورة بإشراف اتحاد كرة القدم !

  • بعد المقدمة الطويلة دي كلها احببت ان انقل لكم نبأ انضمام مزور جديد للكرة السودانية فرنسي الجنسية؛ هذه المرة هو المدرب غارزيتو الذي اتهمه الهلال بتزوير عقد عمل !

  • بس ابشركم بان الامر بين يدي (الكاس) وليس الاتحاد السوداني فان نال غارزيتو البراءة فمن حقه علينا ان نحتفل معه ونطالب بمحاسبة من وقعوا معه عقدا بستمائة الف دولار ! وان انضم غارزيتو رسميا لمزوري الكرة السودانية فإننا نترك الاحتفال به للاتحاد المحلي الخرطوم برعاية الاتحاد السوداني لكرة القدم !!

  • ونأسف فإن المساحة لا تحتمل كل حالات التزوير في الكرة السودانية !!


0 التعليقات:

إرسال تعليق